منتديات عالبحر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب مصرى بجد

الرئيسيةبوابة البحرأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همسه عتاب

همسه عتاب

لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا Empty
مُساهمةموضوع: لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا   لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا Emptyالخميس 26 نوفمبر 2009, 11:24

كل البشر الذين خلقوا على وجه الأرض باختلاف انواعهم افكارهم وحياتهم....لديهم هدف واحد فقط...وهو الشعور بالسعادة.....كثيرون يختلفون في تأويل ما يحقق السعادة الحقيقية الخالصة لروح الأنسان...ولكن معظم الناس اجتمعوا على أن الحب الحقيقي هو الذي يجلب معه السعادة.....فأصبح معظم الناس يبحثون عن الحب الحقيقي الحب الكبير الحب العظيم الذي يمزج كيانهم بكيان من يحبون....فيصبح بالنسبة لهم هناك شخص دوما موجود في السراء والضراء...ليشاركهم حياتهم قلوبهم أحاسيسهم.....ويشعرون معه أن الحياة لها قيمة وأن السعي في الدنيا له معنى.....وأنه مهما قست عليهم الدنيا لديهم دوما ذلك الشخص الذي يرمون همومهم في اعماق حبه.....فلا يتبقى منها شئ....

والسؤال هنا....كيف يبحث كل شخص عن الحب الحقيقي....وكيف لم يجد أحدنا هذا الحب.....؟؟؟؟؟؟

كيف يكون بداخل كل انسان نفس الأمنية نفس الحب الذي يستطيع أن يعطيه ولم يجد شخصا يبادله هذا الأحساس مع أن كل الناس لها نفس الأمنية ونفس المطلب ولديها نفس المشكلة.....؟؟؟؟؟

استغربت هذا الموضوع كثيرا....

أجد كل رجل يقول أبحث عن الفتاة التي تحبني بحق....التي تعطيني كل ما في قلبها وكيانها بحيث أهبها حياتي واعمل حتى اعطيها كل ما تريد....وتكون لدي ملكة متوجة وأنا راعيها....

ومن الجانب الأخر.....

اجد الفتيات ممن أعرف كل واحدة تحلم بالحبيب وبحبه وكيف تجد هذا الأنسان الذي سيحبها بكل ما لديه...لتعطيه قلبها وكل حبها وحياتها واهتمامها

وكيف لم يجد اي رجل حبيبة تحبه حب حقيقي وكيف لك تجد اي امرأة رجلا يحبها بصدق طالما أن هذا الأحساس في داخل كل منا....؟؟؟؟؟؟

والسؤال التالي لدي هو

لماذا يكون بداخل كل شخص هذا الشعور وهذا الطلب وهذة الأمنية ونجد الأنسان يخون في حبه....نجده يقسو يجرح....كيف تقسو وتجرح وتخون وأنت تبحث عن الحب الحقيقي؟؟؟؟؟؟؟....

ارجوكم اجيبوني على هذا السؤال....اجيبوني على كل هذة الأسئلة لماذا نبحث جميعنا عن نفس الحب الحقيقي وكيف لم يجده احد منا؟

aymooon

aymooon

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا   لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا Emptyالخميس 26 نوفمبر 2009, 19:04

عايز اقولك حاجه وده رأيي الشخصي ان الانسان بطبعه طماع بمعني ان مثلا في نوع من الولاد عايز البنت اللي بيحبها تتصل بيه علي طول وتكلمه كل دقيقتين تقوله وحشتني الشويه دول وكده وهو يتنرفز عليها ويقولها مش فاضي دلوقتي مره ومره يقفل ف وشها ومره مايردش عليها ويبقي مبسوط اوي وهو بيعمل كده
ده في صنف من الولاد بيتفاخر امام اصدقائه بكده عشان يقولوا عليه راجل يعني
قيسي علي كده البنات برضه فيهم اللي من النوع ده مش الولاد بس عشان مانظلمش حد
وبالتالي لما تيجي تحسبيها تلاقي ان الولد الكويس نصيبه بيبقي مع واحده متسلطه تخليه يلعن الحب وابو الحب والعكس فقلما ما نجد تكافؤ في الحب.

انا مثلا بدور علي انسانه تشاركني حياتي بس للاسف تفكيري مشلول مش عشان مفيش بنات كويسه عارفه ليه عشان بفكر الف مليون مره قبل ما اخد اي قرار عشان انا تعبت قبل كده من ..........
توتال الموضوع واللي عايز اوصلهولك ان الانسان مننا بيخاف من الحب ومن ان يقع في تجربه مؤلمه لان الجرح في الحب شئ فظيع لايمكن ان تتصوريه الا عندما تقعي في فخاخه تحسي انك تايهه مش عارفه انتي مين ولا عايزه ايه شئ غريب كده يسيطر علي تفكيرك ويشله ويخليكي مش عايزه تكلمي حد ولا عايزه تاكلي ولا تنامي انسان عايش بيتنفس بس .
موضوعك جميل اوي يا همسه مؤثر جدا وبالفعل لمس احاسيسي
eng_els3idy
باشا
باشا
eng_els3idy

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا   لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا Emptyالجمعة 27 نوفمبر 2009, 02:15

انا ممكن اشارك فى الموضوع ده برأى بسيط وممكن تشوفوه عميق ولكن لكل وجهته التى يعلن منها رأية ...
انا لسة جاى من فيلم محمد هنيدى بتاع امير البحار مش قادر اقولكوا الفيلم ده جميل قد ايه وضحكت فيه قد ايه بس انا عيطت فى الفيلم ده مع انه فيلم كوميدى جدا وكل الصالة كانت هتموت من الضحك بس امير نور الدين فى الفيلم كان بيحب سلوى الهلباوى ولما قالها انه بيحبها ضحكت ويوم عيد ميلادها كانت مفأجتها ليه اعلان خطوبتها على صديق عمره ولما سألها عن حبها لصاحبه قالتله انها بتحبه .... فعيطت علشان فى ناس مش بتحس بالى فى قلوب ناس تانيه وكده يعنى بجد الموضوع ده صعب جدا بس انا خلاص قررت ان انظر للموضوع ده من منظور تانى ان النصيب اللى ربنا قسموا لينا محدش عارفه علشان كده انا هطلق العنان لفكرى ولعقلى علشان قلبى جرب مره وسقط فى الأختبار وانا خلاص مش هضيع وقتى تانى وهحب اللى هيحبنى واللى هيحسسنى انه بيحبنى لأنى هحبه حب الدنيا كله ...
https://3albaher.yoo7.com/

لماذا نبحث دوما عن الحب الحقيقي؟....ولماذا ابدا لم نجده؟....ادخل وشاركنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرق بين الحُب الحقيقي والإعجاب
» بتحب ...طب ادخل هخطبهالك(محمد اللوت)
» لماذا نخسر اشخــــــاص نريدهم في حياتنا؟
» اااااه إنه الحب
» الحب قدر ام اختيار ؟؟؟؟؟؟؟