منتدى شباب مصرى بجد
 
الرئيسيةبوابة البحراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشمعنه الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اسكندر

avatar

عدد الرسائل : 3
العمر : 30
نقاط : 3307
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: اشمعنه الزمالك   الجمعة 10 أبريل 2009, 14:41

في العام الماضي تم عقاب عمرو زكي بعد لقاء بلدية المحلة بعدما تفننت كاميرا مخرج اللقاء في إثبات تلفظه بقول خارج وتم عقابه بالإيقاف وقتها حدثت حملة في كل البرامج التليفزيونة مطالبة برأس زكي وتم عقابه بالفعل رغم أننا وقتها قلنا أن تلك الواقعة لم تكن الاولي فى الملاعب المصرية وأستشهدنا بوقائع شبيهة في السابق قام بها لاعبون عديدون منهم عصام الحضري حارس مرمى الأحمر الهارب..

المهم لم يلتفت أحد وتم عقاب زكي وها هي الواقعة تتكرر من حسام عاشور لاعب الأحمر والذي تلفظ بقول خارج واضح ضد حكم مبارة لقاء فريقه أمام الشرطة وبنفس لغة قراءة الشفاه ولكن الي الان لم يتحدث أحد عما حدث بإستثناء موقع في الجول الذي ذكر الواقعة في أحد مقالاته وتحدث بحيادية عن الواقعة وكذا الاستاذ محمد سيف الذي ذكر الواقعة باستحياء في مقالة لحظة من فضلك باهرام الجمعة ولكن باستثناء في الجول والاستاذ محمد سيف فلم يطالب أحد من مئات النقاد والاعلاميين في الصحف والبرامج ايقاف عاشور ولم يتحدث الاعلام المنافق عن الواقعة ولم تصبح قضية رأي عام كقضية اي مخطأ في الزمالك ولكن هنا تم التعامل مع الواقعة باستخدام أسلوب الطرمخه والصمت وكأن العدالة والاداب العامة راقصة موالد وأفراح يتم استدعائها للرقص خصيصاً عندما يتم دفع أجرة الراقصة ..

الكاميرا اصطادت عاشور بالصدفة فالواقعة تم تسجيلها من اللقطة الأولي ولم يتم تجاوز اللقطة والعودة اليها مجدداً كما حدث مع لاعبي الزمالك الذين لم تظهر اللقطة الأولي اي تجاوز لهم ولكن تعاد اللقطات التي تأتي للمخرج من كاميرات أخري فيعود المخرج وكأنه يقدم بلاغاً للراي العام ضد لاعبي الزمالك ولكن عاشور هنا تم التقاطه بالصدفه ولكن حتي تلك الصدفة التي تقلل فرص وقوع لاعبي الاهلي في الأخطاء بينما تزداد فرص اي لاعب في الزمالك لان مجرد اصطياد لاعب في الزمالك من اي كاميرا سيتم اعادتها والتركيز عليها .. بينما تظل فرص وقوع لاعبي الاهلي في الاخطاء محصورة فقط فى الكاميرا الناقلة بينما اي لقطات قد تأتى للمخرج من أى كاميرا اخري يتم التغاضي عنها من قبل مدرسة من المخرجين الحمر الذين لا يقلون تعصبا عن جماهير الاهلي التي يتم فتح الاتصالات لهم في البرامج المختلفة مطالبين برؤوس اي مخطأ من لاعبي الزمالك ..

مخرج اللقاء تحدث في محطة فضائية وكانه يقدم اعتذار انه أذاع اللقطة وتحجج بأن الزملكاوية طلبوا منه ذلك ...

وهل طلب منك أحد اعادة لقطة عمرو زكي ؟؟ الفضيحة كانت في رد فعل الكابتن أحمد شوبير الذي استنكر قيامه باعادة اللقطة ودافع عن عاشور وقال أن أي لاعب يقوم بالسب لانه تحت ضغط عصبي رغم أن الكابتن شوبير ظهر العام الماضي وكأنه شاويش مسرح من الذين يقومون بتقديم التحية لنقطة الراقصة عندما ظل يعيد ويزيد في لقطة عمرو زكي ويستنكر تصرفه؟؟

اي نفاق صريح هذا الذي نشاهده من شوبير وامثاله عندما لا يتوانون عن إتخاذ مواقف متابينة لوقائع متماثلة؟؟

كيف ينظر هولاء لانفسهم في المرأة ؟؟

لم نرد أن نفضح هذا التباين والنفاق الا لجماهير الزمالك التي نخشي ان ينخدع البعض منها في تلاقي المصالح لدي شوبير عندما يتبني بعض وجهات النظر التي يتبناها البعض من جماهير الزمالك فالامر هنا ليس حبا في الزمالك او في جمهوره بل لا يعد اكثر من تلاقي مصالح وان الدافع الذي يحركه لتجاهل عاشور والمطالبة براس زكي هو نفس الدافع الذي يحركه في احيان لتبني قضايا تتشابه مع وجهات نظر جماهير الزمالك النفاق هو الاصل والمصلحة الشخصية هي الاله المعبود ..

قال المثل ان الكلب يهز ذيله والمنافق يهز لسانه ..

ونحن ندرك جيدا أن الكلب لن يتوقف عن هز ذيله فبالتاكيد لا أمل أن يتوقف شوبير وأمثاله عن هز السنتهم فهذا هي الطبائع البشرية..

لن يتحدث أحد عن عاشور ولن يطالب احد بايقافه فنحن في زمن لو أخطا فينا الأحمر لتركوه ....

نحن نهدي واقعة عاشور لكل من يظن أننا نعشق الاضطهاد نحن جماهير الزمالك ونتمني ان ياتي يوم لا نلوم فيه احد علي اي شيء ....نريد أن نستشنق رائحة العدالة..... نريد أن نشعر بأن لاعبينا كلاعبي الخصوم نريد أن نشعر أن القانون الذي يطبق علي لاعبينا هو نفسه الذى يطبق علي كل اللاعبيين نريد أن نحس ان لا فرق بين ابيض واحمر ولكننا متاكدين أن الهواء الذي نستنشقه في مصر هواء ملوث فالبلد تغرق في الفساد في شتي المجالات لذا من الطبيعي ان ينوبنا من هذا الفساد جانب كثير في النادي الذي اخترناه وشجعناه بل ربما ان هذا الفساد والجور والظلم كان سببا كافيا للبعض للاستمرار في عشق النادي الذي يظل يحارب ضد الجميع املا في اثبات ان المظلوم من الممكن ان ينتصر في مناخ فاسد وظالم ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشمعنه الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالبحر :: الكوره على البحر-
انتقل الى: