منتدى شباب مصرى بجد
 
الرئيسيةبوابة البحراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمراوى ولا تمراوى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 29
العمر : 31
نقاط : 3538
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: عمراوى ولا تمراوى   السبت 04 أبريل 2009, 23:53


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله عليه الصلاة والسلام

ساءبدأ موضوعى كالعادة بسؤال انت عمراوى ولا تمراوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا السؤال الذى كثيرا ما يتردد فى الشارع المصرى من حين لأخر سواء اكنت فى مدرسة او كنت فى نادى او حتى كنت فى جامعه لدرجة انه وصل الى عشوائيات بلدنا الحبيب حتى ان اجرء مذيع فى مصر جعل منه موضوعا لأشهر برنامج فى مصر والوطن العربى فقد ناقش المذيع المعروف عمرو اديب ذلك الموضوع فى برنامجه الشهير القاهرة اليوم على مدار الساعتين هل انت عمراوى او تمراوى .


ولكنى اليوم اريد ان اناقش الموضوع من وجهة نظر اخرى معكم زملائى الأعزاء هل هذه الظواهر صحية وهل ظهور روابط فى مصر للنوادى وللمطربين هى ظاهرة صحية كما قال البعض لتزويد انتماء الشباب ؟؟
هل يجب على كل شاب ان ينتمى لرابطة ما يعمل لها ومن اجلها من اجل رفعة شأن هذا النجم او ذاك دون التجريح فى احد ويكون عملى الأسمى فى الحياه هو متابعة ذلك النجم واللهس وراؤه فى حفلاته ومشاريعه الفنيه ووضع تلك الصور الحصرية فى المنتديات من اجل سمو وعلوا ذلك النجم عن ذاك حتى ظهر الفؤشاويه والمنايره و غيرهم من روابط محبى المطربين وامتلأت صفحات الأنترنت بصورهم وبرامجهم حتى اصبحت حياتنا كلها روابط

هل نحن فى حاجة الى تلك الروابط هل فقدنا الأنتماء للوطن وهل الحل بعمل الجروبات والمنتديات وغيره لعمرو دياب ولتامر حسنى حتى ان وصل الأمر لمريهان صاحبة فضائح ستار اكاديمى !!!!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم واوجه كلمة لكل متحزلق فأنا لست شيخا ولا من ارباب اللحى ولكنى اخشى ان تتداعى علينا الفتن كقطع الليل الناقص وذلك سيحدث كما امر الرسول الكريم .

ومن هنا تأتى دعوتى اللى كل من هنا على ذلك المنتدى وكل المنتديات والمواقع والجروبات لأنشاء رابطة المحمديه ويكون سؤالها هل انت محمداوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دعوتى لأنشاء منتدى رابطة المحمديون هنا فى منتدى الجامعه ليكون انطلاقة لبر مصر وبحرها لأنشاء رابطة المحمديون وقد راهنت نفسى وان شاء العلى القدير انى سأكسب الرهان ان يتعدى المحمديون مجموع اعضاء روابط الفنانين والأندية التى فى مصر قاطبة

فهل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3albaher.yoo7.com
ميدو

avatar

عدد الرسائل : 22
نقاط : 3497
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عمراوى ولا تمراوى   الأحد 03 مايو 2009, 22:32

بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقه انا عمراوى وكمان تمراوى عن نفسى بموت فى عمرو وكمان فى تامر ولكن ليس لدرجة ان اقوم بالتعامل معهم كما ذكرت اخى الكريم فى الموضوع فمن احب قوم حشر معهم وربنا يرحمنا من ذلك الحب الذى قد يودى بنا الى نار جهنم والعياذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمراوى ولا تمراوى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالبحر :: المنتدى الأسلامى-
انتقل الى: