منتدى شباب مصرى بجد
 
الرئيسيةبوابة البحراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صاحبى اللى دايما صاحبى !!(عرب)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eng_els3idy
باشا
باشا
avatar

عدد الرسائل : 235
العمر : 30
الموقع : 3albaher.yoo7.com
نقاط : 3493
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: صاحبى اللى دايما صاحبى !!(عرب)   الإثنين 06 يوليو 2009, 00:33

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ان ابدأ فى الحديث عن صاحبى اليوم نفسى انوه انا ليه انشأت هذا القسم فى هذا المنتدى .. اهم شىء فى حياتى هو العلاقات الأنسانية بين الناس واكثر شىء يؤثر فى نفسى هو ان اجد شخص يتكلم عن اخر بكل حب واعتزاز بمعرفته لذلك انشئت هذا القسم حتى يودع فيه كل عضو قصته من صاحبه مع جاره حتى تكون اقل هديه يقدمها له ..

ومنذ هذا المنطلق انا النهارده هتكلم عن السيد محمود السيد .. مين الشخص ده اللى انت هتتكلم عنه ده يعنى رئيس الوزراء .. لأ مش لدرجة رئيس الوزراء بس ده شخص اهم فى حياتى من الرئيس نفسه لأنه صاحبى الذى اثر فى تكونيى وفى افكارى الذى شاركنى الحزن و الفرح الذى يعطينه من وقته كى يسمعنى ومن مساحة تفكيره فأنا لى فيها مكان لذلك اليوم اتحدث عن ( عرب ) او السيد صاحبى ..

تعرفنا منذ اليوم الأول فى المرحلة الثانويه فى مدرسة الرأس السوداء الثانوية الصناعية ومضت علاقتنا قرابة الثمان سنوات وشدى له اهتمامتنا المشتركه وشىء من قدر رب العالمين ان يكون خليلى .. كنا ثلاثة اصحاب نتقاسم الضحك واللعب والعراك والنقار الذى كان يوصل للأوج مراحلة داخل الفصل الدراسى فشر مدرسة المشاغبين ..
تقاسمنا الحلم ب (الشحططه ) ذلك المصطلح الذى اطلقناه على حلمنا بالألتحاق بأحدى الجامعات خارج حدود الأسكندريه لنكمل ما بدأناه من صداقة العمر ولكن تفاوت درجاتنا جعل كل منا فى مكان ..ولكن كان هناك حلم اخر بأن نظل اصدقاء طوال العمر ولكن سرعان ما تلاشى هذا الحلم برحيل اقصر اعضاء مثلث الصداقة الا وهو كريم ( فسفس ) ..
وتباعدت المسافات بينى وبين السيد لفتره دامت الأربع سنوات متفاوتة لظروف دراستى خارج الأسكندرية ولكن عادت صداقتنا الأن وبقوة برحيل الشخص الأقرب لى طيلة فتره بعدى عن السيد ولكن الأيام التى مرت بنا من ثلاث سنوات كنا نتردد فيها على منزل السيد جعلتنا نحس بدفء المشاعر من كرم وحب والدى السيد ووالدته التى اعتبرتها كوالدتى نظرا لحنيتها التى شملتنا بها طيله سنوات التعليم الثلاث حتى اننا حين قرر ابى السماح لى بالمبيت لأول مرة خارج حدود المنزل كانت عن السيد لأنه احس بأنه بيت طيب يطمئن فيه على ابنه وكان كذلك بفضل الله حيث اكلنا ونمنا ولعبنا وذاكرنا دروسنا فى بيت السيد ..

وتمر الأيام بعد سنين الغربة فى السويس لأرجع لأصحابى الذين بعدت عنهم لسنين لأجد السيد محمود اكثر توهجا وثقافة فقد ابهرنى بأسلوبه فى الحديث عن بعض القضايا ومواقفه منها مما جعلنى ازيد اصرارى على صداقته الى ان تودع روحى بارئها ..

واليوم اتكلم عن السيد محمود لأن الصاحب ليست كلمة تكتب لتزين سجل حياتك الصاحب هو كل شىء فى حياتك هو الأقرب ليك من اهلك فحين تريد ان تأخذ رأى فيكون رأيه وحين تفعل فعلة تخشى فيها الناس جميعا فلا تخشاه ويكون هو منجاتك من عثراتك ..فقد عشت مع السيد مرحلة مراهقتى والتى كانت صعبة بعض الشىء وعشنا فيها الصعلكة ان سمح لى بالتعبير وها نحن نعيش مرحلة نضوجنا ونرتب افكارنا بشىء من التوفيق من عند الله ..
عشت عمرى احلم بصاحب وكان لى اكثر من صاحب ادعو الله عزوجل ان اكون عند حسن ظنه بى واكون له صديق وفى كما كان لى وان استطيع ان اعوضه عن اخ حرمة القدر منه ولعلنى اكون كذلك ..
فتحياتى الى كل من يعتز بصاحبه ويفتخر به امام الجميع ولكن مهما كان اعتزازكم لن يكون مثلمات اعتز بالسيد ...

_________________
باءستطاعة الرجل الواحد ان يغير العالم ان صحت رجولته
حسن الصعيدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3albaher.yoo7.com/
elking87

avatar

عدد الرسائل : 46
العمر : 30
الموقع : 3albaher.yoo7.com
نقاط : 3123
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: صاحبى اللى دايما صاحبى !!(عرب)   الإثنين 06 يوليو 2009, 14:47

بجد يا ابو على انت اكيد تستاهل ان اى صاحب يكون وفى ليك

سمعت حكمه تقول ان فاقد الشىء لايعطيه فاءن لم يجد منك هو الوفاء والحب والصداقه مااعطاك اياهم

وربنا يخليكو لبعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صاحبى اللى دايما صاحبى !!(عرب)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالبحر :: اسكندرانى :: منتدى اصحاب عالبحر-
انتقل الى: