منتدى شباب مصرى بجد
 
الرئيسيةبوابة البحراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تتحدى الملل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eng_els3idy
باشا
باشا
avatar

عدد الرسائل : 235
العمر : 30
الموقع : 3albaher.yoo7.com
نقاط : 3544
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: مصر تتحدى الملل   الأربعاء 13 مايو 2009, 13:07

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد اكثر من ثلاثين عاما من السلام الذى تعيشه مصر بعد حروب عدة مع العدو الأسرائيلى قررت مصر ان تحرك قواتها المسلحه من حالة الركود الموجوده فيه منذ قرابة الثلاث عقود ولكن تلك المرة كانت قوة مصر تهدد وتندد وكأنها قررت ان تتحدى الملل .

فى خطاب سيادة الرئيس محمد حسنى مبارك فى قمة الدوحه التى قرر ان يقاطعها سيادته لأسباب لا يعلم اى منها احد من العالمين وكان خطاب اكبر دولة عربيه موجهه الى قناة فضائيه لتنزل مصر من عرشها مخاطبة مجموعة من الكاميرات والتقنيات وشريط من الأخبار مايلبث الا ان يزول على شاشة ان كبرت فلا تتعدى الست والثلاثون بوصه .

ولتؤكد مصر للعالم ريادتها انها قادرة على التهديد والحفاظ على امنها القومى الذى اصبح اسطوانة مشروخه يعزف عليها كل من ليس له وظيفة فى بلدنا هذه وكأن امننا القومى اصبح لوح من الزجاج نخشى عليه من طوب مجموعة من المحللين السياسين على قناة فضائيه .

ولكن يجب علينا ان نعى دور مصر الأقليمى والدولى ولنا فى اختيار اوباما مصر لألقاء خطابه للعالم الأسلامى اسوة فى دور مصر الذى لا يمكن ان يقل مهما تداعت علينا الأكاذيب فدور مصر لا يمكن ان يقلل منه احد ولكننا نحن من نعطى للصغار مكانا ومقام فى عالم الكبار والكل يعلم ما اقصد وما اقول

الى ان تأتى خلية حزب الله والتى تعاملنا معها بشكل غريب مع ان سيادة الرئيس محمد حسنى مبارك حين كان ضابطا فى جيش جمال عبد الناصر قام بتهريب السلاح لثوار الجزائر وقبض عليه من المغرب اذا الموضوع ليس عيب مع كامل الأحترام لكيان مصر وسيادة ارضها ولكن كان من المفروض التعامل مع الملف بطريقة اعلاميه احترافيه لا تجعل عدونا يشمت بنا على لسان رئيسه .
وتمر الأيام ولا نزال نتساقط اعلاميا مع ملفات قد تودى بحياتنا السياسيه الى الهلاك والتى لم تعد تحتمل المزيد من هذا الهراء الأعلامى الذى جعل حزب الله جنب الى جنب بل اخطر من الصهاينة فمن عاقل يتصور ان من حاربوا الصهاينة فى تموز 2006 اخطر منهم .

رسالتى المتواضعه لحكومتنا ورئاستنا يجب ان تبع سياسة الأحتواء فمبعوث دبلوماسى واحد الى لبنان قادر على ان يصفى النفوس ويجعل من هذا الملف بدل من ملف تهديد الى ملف صديق ويصبح لنا شراكة مع حزب هو اكبر حزب فى لبنان بدل من ان نعادى الشرق والغرب ولكن من الواضح ان مصاحبة هؤلاء ليست على مزاج ماما امريكا والتى كافئتنا عليها بالزياره المرتقبه !!!!!!

_________________
باءستطاعة الرجل الواحد ان يغير العالم ان صحت رجولته
حسن الصعيدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3albaher.yoo7.com/
 
مصر تتحدى الملل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالبحر :: منتدى الصحافة و الأعلام-
انتقل الى: